الشرطة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين بالثانوية العامة في الخليل

الشرطة تكرم أبناء منتسبيها الناجحين بالثانوية العامة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/07/18 - 10:15 صباحا

الخليل : كرمت الشرطة اليوم أبناء منتسبيها الناجحين والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة وذلك بحضور العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة واولياء أمور الطلبة بمديرية الشرطة في الخليل . 

   وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وانطلاقا من مبدئ الشرطة القائم على التواصل الاجتماعي المستمر بين المؤسسة الشرطية ومنتسبيها ودعمها وتقديرها للمسيرة التعليمية ، قام العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة بتكريم أبناء منتسبي الشرطة الناجحين في الثانوية العامة بمكتبه بمديرية الشرطة " .

وقد تقدم العقيد تيم بأحر التبريكات والتهاني للطلبة وذويهم ، مؤكدا على انهم نواة الدولة الفلسطينية المقبلة بإذن الله، منوها للطلبة وذويهم على اختيار التخصصات العلمية التي من شأنها رفع المستوى العلمي لفلسطين لينعكس إيجابا على أبناء الوطن من خلال نشر هذا العلم والوعي بين الجميع .

  وأضاف البيان بأنه خلال حفل التكريم تم تقديم شهادات التقدير والدروع للطلبة الناجحين متمنين لهم دوام التقدم والنجاح في حياتهم العملية والمهنية .

من جانبهم شكر الطلاب وذويهم المؤسسة الشرطية على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد على ان قيادة الشرطة تولي اهتماما خاصا بمنتسبي الشرطة وأبنائهم ، وتؤكد على حرصهم الدائم على العلم والتعلم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر