نقابة المحامين الفلسطينيين تشيد بأداء الشرطة في سلفيت

نقابة المحامين الفلسطينيين تشيد بأداء الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/07/18 - 10:00 صباحا

سلفيت–  اشادت اليوم اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين فرع سلفيت بالأداء المميز و الجهود المبذولة  من مديرية الشرطة  في  حفظ الامن و الامان و بسط سيادة القانون  و تحقيق العدالة  ، جاء ذلك خلال زيارة  الدكتور نعيم سلامه رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين فرع سلفيت و الوفد المرافق له الى مديرية الشرطة   ،  وكان في استقبالهم و لقائهم  العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة و عدد من الضباط .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان هذه الزيارة تأتي في اطار  تعزيز و توثيق العلاقة بين النقابة و مديرية الشرطة من اجل ترسيخ مفهوم القانون حسب الاصول المتبعة و للحفاظ على ديمومة التعاون و العمل المشترك بهدف ضان تحقيق العدالة و تقدي أفضل الخدمات لجمهور المواطنين .
مضيفا البيان انه تم تقديم درع تكريمي لمدير شرطة محافظة سلفيت و كافة منتسبي شرطة  المحافظة  و ذلك تقديرا لجهودهم و عملهم الدؤوب  في تحقيق العدالة و بسط سيادة القانون، ولدور الشرطة في انجاح البطولة الكروية التي نظمتها نقابة المحامين بشهر رمضان المبارك .
ورحب العقيد سوالمه بالوفد الضيف ، مؤكدا له أهمية تكامل العلاقة بين المؤسسة الشرطية و قطاع  المحامين ، من اجل تسهيل مهامهم  امام الدوائر القضائية و أقسام الشرطة لتقديم الخدمة الاسرع للمواطن ، مضيفا ان الشرطة تعمل و بكل شفافية  في تطبيق القانون على الجميع بحد سواء .
من جهته أشاد الدكتور الدكتور نعيم سلامه رئيس اللجنة الفرعية لنقابة المحامين الفلسطينيين فرع سلفيت باداء شرطة المحافظة و خاصة ضباط اقسام التحقيق  و الشرطة القضائية ،مثمنا سرعة تجاوبهم في تطبيق القانون و النظام ، و سرعة تنفيذ الأوامر القضائية الصادرة عن النيابة و المحاكم ، مؤكدا التزام النقابة بأي امر يحقق المصلحة العامة و يخدم الموطن الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر