الشرطة تفتتح ورشة عمل حول تطوير مادة العمليات الميدانية في رام الله

الشرطة تفتتح ورشة عمل حول تطوير مادة العمليات الميدانية في رام الله
تاريخ النشر: 2016/07/17 - 09:50 صباحا

رام الله – المديرية العامة للشرطة- افتتحت الشرطة اليوم ورشة عمل حول حول تطوير مادة العمليات الميدانية بالتعاون مع الشرطة الالمانية يستفيد منها 11 ضابطا من الشرطة الفلسطينة وتستمر لمدة 3 ايام في المديرية العامة للشرطة برام الله.

 

وذكر بيان اداة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان العقيد عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير ادارة التدريب افتتح ورشة العمل ناقلا تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للحضور، شاكرا المدربين الالمان لجهودهم في العمل مع الشرطة بهدف تطوير المادة التدريبة حول العمليات الميدانية   للخورج بمادة تدريبية ليتم تقديمها بكلية فلسطين للعلوم الشرطية.

 

واوضح العقيد ابو الرب ان الهدف من الدورة الخروج بمادة تدريبة مستجيبة لقضايا حقوق الانسان والقوانين الوطنية والمعايير الدولية فيما يخص حفظ الامن والنظام العام، مشيرا الى ان الورشة تأتي بناء على طلب من الشرطة الفلسطينية للاستفادة من التجربة الالمانية والتي تجمع ما بين العمليات الشرطية والقضايا النفسية في التعامل مع الحشود والفوضى.

 

وفي كلمته السيد شتيفان كلاين ممثل الشرطة الالمانية ابدا اعجابه بالتطور الملموس لدى الشرطة الفلسطينية مؤكدا على اهمية تبادل الافكار والخبرات بين المدربين الالمان  وضباط الشرطة المشاركين في الدورة، متحدثا عن اهمية الشرطة المجتمعية واهمية تبادل الخبرات في هذه المجال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر