الشرطة توزع المياه والتمور على المواطنين في قلقيلية

الشرطة توزع المياه والتمور على المواطنين في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/06/18 - 06:13 مساءا

قلقيليه -  قامت الشرطة اليوم بتوزيع المياه المعدنية والتمور على المواطنين و السائقين الصائمين على مدخل مدينة قلقيلية وفي شوارع المدينة وذلك انطلاقا من إستراتيجية الشرطة في تعزيز المشاركة المجتمعية مع المواطنين وتعميق التكافل الاجتماعي وبث روح المحبة و المودة بين أفراد المجتمع خلال شهر  رمضان المبارك .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة , أن عدد من منتسبي شرطة محافظة قلقيلية وبناء على توجيهات وتعلميات مدير شرطة المحافظة بتوزيع المياه و التمور  و إمساكية شهر رمضان على المواطنين و سائقي المركبات على مدخل قلقيليه وذلك بالشراكة والتعاون مع حملة شباب رمضان الخير التي يقوم عليها البرلمان الشبابي القلقيلي مقدمين خلالها التهاني بشهر رمضان المبارك و موجهين لهم بعض النصائح والإرشادات المرورية و ضرورة توخي الحذر و القيادة بأمان وتجنب السرعة الزائدة أثناء القيادة خاصة قبيل موعد الإفطار لما قد يسبب ذلك من وقوع المخالفات والحوادث المرورية التي تعرض السائقين و مستخدمي الطريق للإصابة والضرر على حد سواء .

 

وأضاف البيان انه هذه المبادرة لاقت استحسان المواطنين والكثير من ردود الفعل الايجابية و الطيبة منهم مثمنين جهود مديرية الشرطة في تواصلها الدائم والمستمر مع المواطنين وذلك من خلال تقديم خدمة الأمن و الأمان لهم من جهة ومن جهة أخرى . مشاركتهم و تواجدهم في مختلف المناسبات المجتمعية  .

 

من جهته قدم العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية , الشكر و التقدير  للقائمين على حملة شباب رمضان الخير والبرلمان الشبابي القلقيلي على جهودهم وتعاونهم من المؤسسة الشرطية , مؤكدا أن الشرطة تسعى دائما إلى التركيز على مبادرات المسؤولية الاجتماعية من خلال الوصول إلى جميع شرائح المجتمع في أماكن تواجدهم والعمل على توطيد أواصر التكافل الاجتماعي و تعزيز  قيم حسن التعامل و المسؤولية المجتمعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر