الشرطة وفد من الشؤون الاجتماعية يبحثان تعزيز التعاون المشترك بطوباس

الشرطة وفد من الشؤون الاجتماعية يبحثان تعزيز التعاون المشترك بطوباس
تاريخ النشر: 2016/06/14 - 10:38 صباحا

طوباس_استقبلت الشرطة اليوم وفد من مديرية الشؤون الاجتماعية بالمحافظة ضم كل من السيد رائد نزال مدير المديرية وعدد من موظفي الشؤون  حيث كان باستقبالهم العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة في مقر المديرية بالمحافظة.

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة و التعاون المشترك من اجل التسهيل على المواطنين، وفي سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى، حيث تم بحث عدد من القضايا المشتركة وخاصة العمل المشترك الذي تقوم به أدارة حماية الاسرة والإحداث والعلاقات العامة  مع الشؤون الاجتماعية.

من جهته أبدى العقيد حقوقي محمد عليات مدير شرطة المحافظة استعداد الشرطة الدائم للتعاون المشترك ووضع جميع إمكانيات الشرطة لخدمة المواطنين، مؤكدا على الشراكة الحقيقية والفاعلة معهم من اجل تحسين  الخدمة والوفاء بالالتزامات أمام المواطنين، وهو بالفعل ما يستشعره المواطنين في المحافظة .

وفي نفس السياق شكر السيد رائد نزال مدير الشؤون الاجتماعية مديرية شرطة المحافظة على تعاونها المستمر وتعزيز الشراكة في العمل مما يسهل في معاملات المواطنين ويخلق نوعا من الثقة معهم، وإشاد نزال بضباط الشرطة الذين يعملوا مع طواقم الشؤون الاجتماعية بعدد من القضايا الاجتماعية المشتركة.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر