وفد من الصليب الأحمر يزور الشرطة في جنين

وفد من الصليب الأحمر يزور الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2016/05/29 - 10:14 صباحا

جنين – زار وفد من الصليب الأحمر مديرية شرطة محافظة جنين وكان في استقبال الوفد الضيف ولقائه العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط شرطة المحافظة.


و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات المتكررة التي يقوم بها الصليب الأحمر إلى مديرية شرطة المحافظة وأقسامها ذات العلاقة.


ودار الحديث أثناء الزيارة عن المستوى المتقدم وخطوات التسارع في تطور أداء الشرطة ومهنيتها في متابعة ومعالجة القضايا التي تعرض عليها.


واستمع وفد الصلب الأحمر لشرح عن عمل الشرطة وصلاحيات الشرطة حول حماية امن وحقوق المواطن وإجراءات التوقيف والتحويل للقضاء واستحداث الأقسام التي تخدم مصلحة المواطن وتحقق أمنه وأمانه.


وتم التطرق إلى الإمكانيات التي توفرها شرطة المحافظة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل من وتوفير للمكان والطعام المناسب وحسن في المعاملة للنزلاء في هذه المراكز بالإضافة إلى وضع النظارات في المراكز وملائمتها في حالات التوقيف لبعض المواطنين.


وأكد العقيد مهند صوان على أن شرطة المحافظة تعمل بجد واجتهاد للمحافظة على هذا المستوى من الأمن وتسعى جاهدةً لنيل ثقة المواطن بها من خلال حمايته وحماية مصالحه ومقدراته وكذلك تقديم الخدمة الملائمة والتي تليق بإنسانية الإنسان في حال تم توقيفه في النظارات أو كان نزيلا في مركز الإصلاح والتأهيل .


وأشاد ممثلوا الصليب الأحمر بعمل الشرطة ومدى تعاون شرطة المحافظة معهم في تحقيق أهداف عملهم وزياراتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر