العميد جهاد المسيمي يقدم واجب العزاء بوفاة والدة العميد متقاعد احمد الشرقاوي في جنين

العميد جهاد المسيمي يقدم واجب العزاء بوفاة والدة العميد متقاعد احمد الشرقاوي في جنين
تاريخ النشر: 2016/05/18 - 01:03 مساءا

جنين – قدم العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة اليوم واجب العزاء بوفاة والدة العميد متقاعد احمد الشرقاوي ( أبو فادي) في بلدة الزبابدة قضاء محافظة جنين.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  بأن العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة وبرفقته العقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات والأفرع والأقسام في شرطة المحافظة، قدموا واجب العزاء للعميد متقاعد احمد الشرقاوي بوفاة والدته ولذوي المرحومة وعموم آل الشرقاوي.

وكان في استقبال سيادة العميد جهاد المسيمي ذوي المرحومة وأقربائها حيث نقل تعازي سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لذوي المرحومة ولعموم آل الشرقاوي.

وأضاف البيان بأن العميد جهاد المسيمي التقى بمدراء الإدارات والأفرع والأقسام في شرطة المحافظة بحضور العقيد حقوقي مهند صوان في مركز شرطة الزبابدة في شرطة المحافظة، حيث أكد خلال لقائه بهم على أهمية مواصلة المجهود الشرطي الهادف إلى خدمة المواطن وبذل قصار الجهد في سبيل ذلك، لكون الشرطة الفلسطينية هي الركن الأساسي من أركان الدولة الفلسطينية.

كما أشار سيادة العميد جهاد إلى أهمية التواصل مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم وان تكون الشرطة دوما هي المعين والمستجيب لنداء المواطن في كافة الظروف والأحوال لكون معيار التقدم وتطور العمل مبني على مقدار نيل ثقة المواطن وتقديره لهذه الخدمة الأمنية الشرطية التي أوجدت في الأساس  لحماية أمنه وأمانه ومقدراته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر