الشرطة تشارك في فعالية مجتمعية بعنوان التصالح مع الرصيف في جنين

تاريخ النشر: 2016/05/12 - 11:43 صباحا

جنين – شاركت الشرطة اليوم في فعالية مجتمعية تم تنظيمها من قبل منتدى شارك الشبابي وجرى تنظيمها في عدد من شوارع مدينة جنين وقد حملت عنوان ( التصالح مع الرصيف).
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  انه شارك في الفعالية العقيد تيسير عزام مدير هيئة التفويض السياسي والوطني في المحافظة والرائد خالد سباعنه نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من ضباط فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة وممثلين عن المجلس الأعلى للمرور ومنتدى شارك الشبابي ونقابة السائقين وعدد من المتطوعين.
وتخلل الفعالية سير المشاركين في عدد من شوارع المدينة واستخدام الرصيف في المسير وتوزيع منشورات على المارة والسائقين والمواطنين تحثهم وترشدهم على استخدام الرصيف أثناء السير على الشوارع والطرقات وذلك حفاظا على سلامتهم وتجنبهم لمخاطر التعرض لحوادث السير والتأكيد عليهم على أن هذه الأرصفة وضعت في الأساس لخدمة المارة كما وضعت الشوارع لخدمة المركبات والحركة المرورية.
إضافة إلى المساهمة عند المسير على الرصيف في تنظيم الحركة المرورية ومنع حدوث الأزمات أو الاختناقات المرورية والتي تحدث أحيانا عند استخدام المشاة للشارع بدلا من الرصيف.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر