الشرطة تشارك بورشة عمل حول حماية نساء ضحايا العنف في طوباس

تاريخ النشر: 2016/05/12 - 11:33 صباحا

طوباس – شاركت شرطة محافظة طوباس اليوم بورشة العمل  تحت عنوان (تقديم الخدمات والحماية للنساء ضحايا العنف وفق نظام التحويل الوطني ) والتي تنظمها جمعية طوباس الخيرية بالتعاون مع المركز الفلسطيني للارشاد بمقر الجمعية بالمحافظة .
وذكر بيان إدارة  العلاقات العامة والأعلام في الشرطة  أن هذه الورشة تأتي  للحد من العنف ضد المرأة والتعريف بدور المؤسسات المحلية الحكومية والشعبية في الحد من هذه الظاهرة التي باتت تشكل خطرا على النسيج الاجتماعي والأخلاقي، واستهدفت الورشة  البعدين الاجتماعي والقانوني لواقع وإشكالية العنف ضد المرأة وكذلك النظام الوطني للتحويل .
وشارك في الورشة النقيب محمد اشتيه نائب مدير فرع العلاقات العامة والأعلام والنقيب مهدي ربايعه من فرع حماية الاسرة  والملازم اول سهى صوافطة مسؤولة النوع الاجتماعي بالشرطة و العديد من ممثلي المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي .
وتحدث النقيب مهدي ربايعه من دائرة الاسره والاحداث  عن الدور المنوط بالشرطة بالحد من ظاهرة العنف ضد النساء ، و عن كيفية التعامل بالقضايا التي تصل إلى الشرطة ، مضيفا إن الشرطة تقوم باستمرار بالتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي و ذات العلاقة  من خلال المحاضرات و ورش العمل التي تنظم بالتنسيق مع فرع حماية الأسرة و العلاقات العامة في الشرطة و المحافظة و الشؤون الاجتماعية .
وفي نهاية الورشه اوصى المجتمعين على تعزيز الشركة وعقد عدد من اللقاءات ضمن شبكة الحماية التي اوصوا بتشكيلها من المؤسسات ذات الصله بالاضافه لعقد عدد من المحاضرات والندوات للنساء وتعريفهن بحوقهن ، وعن تعزيز العمل وفق النظام الوطني للتحويل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر