الشرطة تعقد ورشة عمل حول تعزيز المهارات الاعلامية لادارة العلاقات العامة والاعلام.

الشرطة تعقد ورشة عمل حول تعزيز المهارات الاعلامية لادارة العلاقات العامة والاعلام.
تاريخ النشر: 2016/05/11 - 02:17 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – عقدت الشرطة اليوم وبالتعاون مع بعثة الشرطة الاوروبية ورشة عمل حول تعزيز المهارات الاعلامية لادارة العلاقات العامة والاعلام   بحضور المقدم نائل شرفا نائب مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، حيث ضمت الورشة الناطق الاعلامي للشرطة  ومدراء افرع العلاقات العامة في شرطة المحافظات، وذلك في فندق الموفنبيك رام الله.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه الورشة استمرت ليوم واحد وتهدف الى تطوير القدرات الاعلامية للتواصل مع الاعلاميين وما بين مدراء العلاقات العامة في شرطة المحافظات والناطق الاعلامي للشرطة، بما يخدم العمل الاعلامي والاجراءات الموحدة للشرطة.

واشار المقدم نائل شرفا في افتتاح الورشة الى اهمية اتباع الية العمل الموحدة في سبيل توحيد الخطاب الاعلامي لتعزيز التواصل مع وسائل الاعلام وسرعة الاستجابة وتطوير العلاقة مع الصحفيين بشكل منظم وموحد لتحسين الصورة الاعلامية للمؤسسة.

وتحدث خلال الورشة عدد من الخبراء في الاعلام وبعثة الشرطة الاوروبية، فيما قدم العديد من اوراق العمل والمداخلات من قبل الناطق الاعلامي للشرطة المقدم لؤي ارزيقات، ومدراء افرع العلاقات العامة في شرطة المحافظات بما يخدم المخرجات والتوصيات اللازمة لاتخاذ القرارت المناسبة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر