المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم شرطة محافظة بيت لحم

المجلس الأعلى للشباب والرياضة يكرم شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/05/11 - 09:53 صباحا

بيت لحم - كرم اليوم المجلس الأعلى للشباب والرياضة مديرية شرطة محافظة بيت لحم تقديرا للجهود التي بذلتها في تامين فعاليات الماراثون الدولي الرابع في محافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  أن العقيد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة استقبل في مكتبه السيد ناجح العزة مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وبرفقته السيد أيمن الحيح مدير الأندية بالمجلس بمنطقة الجنوب، والسيد محمد موسى والسيد محمد البدن، وجاءت الزيارة لتقديم درع شكر وتقدير لمديرية شرطة محافظة بيت لحم لما قدمته الشرطة من تسهيل الإجراءات مما ساهم في إنجاح فعاليات الماراثون الدولي الرابع بمحافظة بيت لحم والذي شارك به الآلاف من الرياضيين من داخل فلسطين وخارجها من مختلف دول العالم .

وأضاف البيان، ان الوفد الضيف قدم للعقيد الشلبي مدير شرطة المحافظة كتاب شكر وتقدير من اللواء جبرين الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ثمن بها دور الشرطة الفاعل في إنجاح الفعاليات الرياضية .

من جهته رحب العقيد الشلبي بهذه الزيارة وقدم شكره للوفد مؤكدا على ان الشرطة على الاستعداد للوقوف إلى جانب المواطن الفلسطيني وتأمين مناسباته الدينية والوطنية والرياضة بما يليق بهذا الشعب العظيم الذي يستحق منا دائما الأفضل .

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر