اللجنة الشعبية وحركة فتح تكرم الشرطة في جنين

اللجنة الشعبية وحركة فتح تكرم الشرطة في جنين
تاريخ النشر: 2016/05/09 - 01:24 مساءا

جنين – كرمت اليوم اللجنة الشعبية لخدمان مخيم جنين  وفعاليات شبابية واقليم حركة فتح شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفد ضم عضو المجلس التشريعي شامي الشامي و جمال جرادات أمين سر حركة فتح –إقليم جنين وممثلين عن حركة فتح وعن مجلس الخدمات الشعبية للمخيم وفعاليات شبابية منه وكان في استقبالهم ولقائهم العميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعقيد حقوقي مهند صوان مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة .

وثمن الوفد الدور الشرطي بشقيه الأمني في إنفاذ القانون وبسط النظام والشق التوعوي من خلال بث رسالة الأمن والتوعية الشرطية إلى مدارس وجامعات وفعاليات المجتمع وإبراز حرص الشرطة على حياة ومقدرات المواطنين من خلال تنفيذها للنشاطات والفعاليات التي تؤكد على ذلك ومنها أسبوع المرور العربي والفعاليات التي نفذتها شرطة المحافظة في مخيم ومدينة وقرى المحافظة.

بدوره رحب العميد عبد الجبار برقان والعقيد حقوقي مهند صوان بالوفد الضيف وأكدا على أن رسالة الشرطة دوما هي حماية امن وأمان المواطن وحفظ مقدراته وان التعاون المجتمعي والمسؤولية الجماعية حيال ذلك تساهم  في إنفاذ القانون وبسط نفوذه وعدالته.

وتخلل الزيارة تقديم درع تكريم للعقيد مهند صوان بمناسبة أسبوع المرور العربي تقدير وتثمينا لكل الجهود التي تبذل من قبل شرطة المحافظة في سبيل إرساء دعائم الأمن والنظام والقانون في مجتمع المحافظة والعمل الدائم على إيجاد البيئة المرورية الآمنة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر