الشرطة تلتقي بموظفي وطلبة جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم

الشرطة تلتقي بموظفي وطلبة جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2016/05/08 - 11:17 صباحا

بيت لحم _ التقت الشرطة صباح اليوم بموظفي وطلبة جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم ونقلت لهم رسالة بعنوان " سلامتكم تهمنا " وذلك ضمن النشاطات التي تقوم بها الشرطة بمناسبة أسبوع المرور العربي .

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن المقدم أيمن عبد القادر مدير فرع المرور بشرطة بيت لحم وبرفقته طواقم التوعية والإرشاد بالشرطة وعدد من طلاب المدارس المشاركين ببرنامج الشرطي الصغير زاروا صباح اليوم جامعة القدس المفتوحة بالمحافظة والتقوا بموظفي وطلبة الجامعة ونقلوا لهم رسالة خاصة من شرطة بيت لحم بعنوان " سلامتكم تهمنا " وذلك ضمن النشاطات التي تقوم بها الشرطة بمناسبة أسبوع المرور العربي .

وأضاف البيان ان طواقم التوعية والإرشاد والى جانبهم الشرطي الصغير قاموا بجولة في مرافقة الجامعة وزيارة الموظفين والطلبة وتوزيع عليهم منشورات توعوية تحثهم على الالتزام بالقوانين لتفادي تعريض حياتهم وعابري الطريق وممتلكاتهم لخطر حوادث الطرق .

وفي نفس السياق قام السيد خالد محبوب رئيس بلدية الدوحة بمرافقة الشرطة في جولة ميدانية على المفترقات وتوزيع عبوات من المياه على السائقين وعابري الطريق مكتوب عليها " أخي السائق اروي عطشك تنعش قيادتك " بالإضافة إلى المنشورات التوعية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر