الشرطة تستضيف مؤتمر العشائر الثاني في اريحا

الشرطة تستضيف مؤتمر العشائر الثاني في اريحا
تاريخ النشر: 2016/04/26 - 02:05 مساءا

اريحا -  استضافت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا لجان الإصلاح من جميع محافظات الوطن والمشاركين في مؤتمر العشائر الثاني والذي تنظمه جمعية الحياة في العيزرية .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان افتتاح المؤتمر كان بحضور العقيدفواز طالب مدير شرطة اريحا والأغوار والعقيد زاهر صباح مدير الكلية ورئيس جمعية الحياة منذر شتات وممثلين عن مؤسسات العامة والخاصة في اريحا والمحافظات الأخرى فيما تستمر أعمال المؤتمر لمدة يوم واحد تحت عنوان(دور رجال العشائر في حفظ الأمن الاجتماعي والتنمية ) .

وقدم شتات في حفل افتتاح المؤتمر شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لاحتضان الشرطة كافة فعاليات المؤتمر وكافة الترتيبات اللوجستيه وأثنى على الدور المميز للشرطة وللكلية في التواصل مع كافة فئات المجتمع ورعاية الأنشطة والفعاليات المشتركة .

وقدم في المؤتمر العديد من أوراق العمل والكلمات والمداخلات حيث تحدث خلالها وجهاء العشائر عن دور لجان الإصلاح في حفظ السلم الاهلى والتواصل مع الشرطة من اجل إنهاء الخلافات البسيطة والعميقة التي تؤرق المجتمع  كما سيتم عرض مقاطع فيديو وأفلام قصيرة عن المسنين وكبار السن وطرح العديد من القضايا الاجتماعية والعمل على إصلاحها من خلال رجال الإصلاح والوجهاء.

وحضر فعاليات المؤتمر العديد من ضباط الشرطة والكلية وأعضاء جمعية الحياة والمهتمين بالشأن العشائري.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر