الشرطة تنظم يوم تعايش للمشاركين بدورة الشرطة المجتمعية في ضواحي القدس

الشرطة تنظم يوم تعايش للمشاركين بدورة الشرطة المجتمعية في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/04/23 - 11:55 صباحا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم يوم تعايش للطلبة المشاركين في دورة الشرطة المجتمعية وذلك استكمالا لفعاليات دورة التدريب للشرطة المجتمعية  الذي تنظمه مديرية الشرطة بالتعاون مع مؤسسة الحلم الفلسطيني والتربية والتعليم بضواحي القدس.

 

  وقام المشاركون في الدورة وعددهم 50 طالب وطالبة بالاضافة الى الهيئة التدريسية للمدارس المشاركة  بزيارة ميدانية الى مديرية شرطة محافظة الضواحي  حيث كان في استقبالهم العقيد حقوقي مامون فحماوي نائب مدير شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة.


وذكر بيان  ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة  أن هذه الزيارة تأتي انطلاقا من أهداف الدورة التدريبية  والمتمثلة في زرع مفاهيم وآليات عمل الشرطة في المحافظة في نفوس منتسبي الدورة وتعريفهم عن كثب على عمل  مختلف الإدارات و الأقسام في مديرية الشرطة  و لزيادة الوعي الامني و القانوني لديهم.


وأضاف البيان انه تخلل هذه الزيارة جولة على مختلف الأقسام في مديرية الشرطة للتعرف عليها وعلى آلية العمل في كل قسم وإدارة و قام ضباط  الإدارات بتقديم شروحات  حول الواجبات و المهام الملقاة على عاتق كل إدارة .


من جهته نقل السيد العقيد فحماوي نائب مدير شرطة المحافظة تحيات سيادة  اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة للمشاركين بالدورة  مؤكدا لهم ان الشرطة تسعى دائما إلى تعزيز وتقوية العلاقة مع المواطنين وكافة شرائح المجتمع  متمنيا لهم النجاح و التوفيق في هذا الدورة  و بان يقضوا أجمل الأوقات برفقة منتسبي شرطة المحافظة   و أن تعم الفائدة من خلال تعزيز مبدأ الشرطة المجتمعية في حفظ الأمن ونشر الطمأنينة بين كافة شرائح  وفئات المجتمع .


من جانبهم أثنا المشاركون على الاهتمام الكبير الذي أبدته شرطة الضواحي بتنظيم هذه الفعالية للمشاركين بالدورة  والتي تهدف إلى تشجيع الطلاب على التعامل مع رجال الشرطة وكسر الحاجز النفسي لديهم وتعليمهم بعض المهارات الجديدة  من خلال التعاون ومشاهدة العمل الشرطي عن قرب وفي نهاية القاء قدم المشاركون هدية تذكارية باسم الطلاب الى شرطة ضواحي القدس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر