اللواء حازم عطالله يتفقد عناصر الشرطة والمواطنين المصابين في حادثة اطلاق النار في بلدة الرام

اللواء حازم عطالله يتفقد عناصر الشرطة والمواطنين المصابين في حادثة اطلاق النار في بلدة الرام
تاريخ النشر: 2016/04/21 - 07:55 مساءا

رام الله_ تفقد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  مساء اليوم عناصر الشرطة والمواطنين الذين اصيبوا بعد اطلاق النار عليهم من قبل اشخاص خارجين عن القانون في بلدة الرام في ضواحي القدس.

واكد اللواء عطا الله خلال زيارته على اننا نفتخر ونعتز بجهاز الشرطة وكافة اذرع المؤسسة الامنية باعتبارهم خط الدفاع الاول عن المواطن وحماية ممتلكاته والحفاظ على امنه واستقراره وجميعا نضحي فداء لفلسطين وشعارنا " نموت وتحيا فلسطين "  موضحاً ان منتسبي الشرطة هم ابناء الشعب وحياتهم معرضة للخطر خلال تنفيذهم للقانون وحماية الامن المجتمعي وهذا شرف وفخر عظيم لنا ولن يمنعنا من القيام بواجبنا الوطني والديني لحماية ابناء شعبنا الفلسطيني.

وان الإصابات التي أصبتم بها خلال تاديتكم لواجبكم هي أوسمة عز وفخر تزين صدور رجال إنفاذ القانون ناقلا للمصابين تحيات السيد الرئيس القائد الأعلى لقوى الامن ودولة الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء وزير الداخلية وتمنياتهما لهم بالشفاء العاجل.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان اللواء عطا الله التقى بذوي الفتاة التي اصيبت جراء اطلاق النار واطمئن على صحتها وصحة عناصر الشرطة المصابين داعياً ان تبقى الجباه والمعنويات عالية ومبينا ان حماية الوطن من اشرف الواجبات وان الجناة لن يفلتوا من يد العدالة  كما وتمنى لهم الشفاء العاجل.

واضاف البيان ان ثلاثة من عناصر الشرطة ومواطنين اثنين اصيبوا بعد تعرضهم لاطلاق النار من قبل خارجين عن القانون اثناء تنفيذهم مهمة في بلدة الرام.

ورافق اللواء حازم عطا الله في زيارته للمجمع الطبيالعميد عبد الجبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي والعميد مدحت العمري مدير الامن الداخلي  والعميد ابراهيم ابوعين مدير ادارة مكافحة المخدرات والعقيد معروف البربري مدير المباحث العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر