الشرطة و دائرة العمل النسائي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية

الشرطة و دائرة العمل النسائي يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/04/21 - 05:52 مساءا

قلقيلية – بحثت اليوم مديرية شرطة محافظة قلقيلية و دائرة العمل النسائي سبل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات أفضل للمواطنين في محافظة قلقيلية  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني , نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية ويرافقها عدد من الضباط , الى دائرة العمل النسائي التابعة لمديرية الأوقاف والشؤون الدينية في محافظة قلقيلية , والتقوا برئيسة الدائرة  أ. مفاز داوود وعدد من الموظفات الإداريات في الدائرة والمتطوعات, وقد هدف اللقاء إلى بحث  سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين , وتنظيم سلسلة فعاليات مشتركة توعوية تستهدف موظفات ومتطوعات دائرة العمل النسائي في قلقيلية .

ومن جانبها رحبت رئيس دائرة العمل النسائي بنائب مدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق لها , مؤكدة على العلاقة القوية والمتينة التي تربط المؤسسة الشرطية بمديرية الأوقاف والشؤون الدينية وبدائرة العمل النسائي , مشيدة بأداء عمل شرطة محافظة قلقيلية ، مثمنة عاليا الجهود التي يبذلوها في حفظ الأمن والأمان للوطن والمواطن .

وبدورها تحدثت العقيد حقوقي نداء حنني مقدمة لهم نبذة عن عمل المؤسسة الشرطية الفلسطينية ، وما تقدمه من خدمات للمواطنين كافة , موضحة لهم أن المؤسسة الشرطية تعمل دائما على تقريب العلاقة ما بين المواطن ورجل الأمن , وتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع من خلال العمل المشترك .

وفي نهاية الزيارة تم الاتفاق ما بين الطرفين على تنظيم سلسلة فعاليات مشتركة , منها محاضرات ولقاء توعوية وورش عمل مشتركة تستهدف الموظفات الإداريات والمتطوعات التابعات الى دائرة العمل النسائي وبكافة المواضيع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر