الشرطة والنيابة العامة والشئون الاجتماعية يبحثان سبل آليات تنفيذ قانون الأحداث الجديد بالخليل

الشرطة والنيابة العامة والشئون الاجتماعية يبحثان سبل آليات تنفيذ قانون الأحداث الجديد بالخليل
تاريخ النشر: 2016/04/20 - 01:03 مساءا

الخليل - بحثت الشرطة اليوم مع النيابة العامة والشؤون الاجتماعية قانون الإحداث الجديد الذي اقر مؤخرا بدولة فلسطين بمقر نيابة الخليل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبهدف مناقشة تنفيذ تطبيق قانون الأحداث الجديد لتوحيد آليات العمل بين الشركاء توجه العقيد محمد تيم مدير شرطة الخليل يرافقه النقيب محمد غنام مدير وحدة حماية الأسرة إلى مقر النيابة العامة،  حيث كان في استقباله الأستاذ اشرف مشعل رئيس النيابة العامة والأستاذ مصباح حجازي مدير وزارة الشؤون الاجتماعية بالخليل.

وفي كلمته أمام الحضور شكر العقيد تيم النيابة العامة والشؤون الاجتماعية على جهودهم بالتعاون مع الشرطة في تطبيق قانون الأحداث الجديد مما يحقق نتائج ايجابية في حماية من هم في خلاف مع القانون،  مشددا على التعاون المشترك بشكل مستمر لتحقيق نتائج ايجابية في حماية الأسرة بشكل عام والأحداث بشكل خاص.

من جانبه رحب الأستاذ مشعل بالحضور وشكر الشرطة بوجه عام ووحدة حماية الأسرة بشكل خاص على ما يبذلونه من جهود جبارة في الحفاظ على النسيج الأسري الفلسطيني، مؤكدا على المهنية والسرية والشفافية العالية التي يتمتع بها منتسبوا الوحدة في التعامل مع القضايا الأسرية الحساسة.

وفي نهاية اللقاء أكد الحضور على ضرورة توحيد الجهود المبذولة من قبلهم لتطبيق قانون الأحداث الجديد  بشكل يؤدي إلى الحفاظ على تماسك الأسرة والمجتمع ومنع استغلال الأطفال مما يؤدي إلى إيجاد مجتمع متماسك اسريا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر