الشرطة تنظم محاضرة حول السلامة المرورية في جنين

تاريخ النشر: 2016/04/16 - 11:04 صباحا

جنين – نظمت الشرطة محاضرة توعوية حول السلامة المرورية لعدد من أئمة وخطباء مساجد المحافظة وذلك في مقر جمعية التكافل الخيرية في مدينة جنين .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع شرطة المرور في شرطة محافظة جنين قدم محاضرة توعية مرورية لعدد من أئمة وخطباء مساجد المحافظة بلغ عددهم (35) .

 

وتمحورت المحاضرة التي قدم مادتها النقيب إياد أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة حول أخلاقيات قيادة المركبات بأنواعها وأهمية إعطاء حق الأولوية والالتزام بقوانين وقواعد المرور والتطرق إلى أسباب ومسببات الحوادث وما ينتج عنها من خسائر بشرية ومادية واقتصادية إضافة إلى المخاطر الكبيرة الناجمة عن المركبات الغير قانونية.

 

وتم الإشارة إلى الدور الهام لهذه الشريحة من المجتمع في بث الوعي والإرشاد من خلال الخطاب الديني وتسليط الضوء حول موضوع حوادث السير ومخاطر المركبات الغير قانونية على المجتمع كافة.

 

وقد حظيت المحاضرة بتفاعل واستحسان من قبل الحضور بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها.

 

وثمن الحضور الدور الريادي والمحوري الذي تقدمه شرطة المحافظة في بث الأمن والأمان للمواطن والاهتمام ببث التوعية والإرشاد في كثير من المجالات ومنها السلامة المرورية وأهمية الشراكة المجتمعية في هذه التوعية لتتحقق سلامة المواطن وأمنه وحفظ مقدراته وتحقيق السلامة العامة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر