الشرطة و التوجيه السياسي و الوطني ينظمان محاضرة لعدد من منتسبي الشرطة في سلفيت

الشرطة و التوجيه السياسي و الوطني ينظمان محاضرة لعدد من منتسبي الشرطة في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/04/12 - 11:28 صباحا

سلفيت : نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون والتنسيق مع مديرية التوجيه السياسي والوطني محاضرة تعبوية حول  الولاء و الانتماء و قيم الضبط العسكري لمنتسبي شرطة محافظة سلفيت .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات تثقيفية توعوية التي أطلقتها شرطة محافظة سلفيت  بالتنسيق مع مديرية التوجيه السياسي والوطني في المحافظة والتي تهدف إلى رفع كفاءة ومهارات رجل الشرطة في أداء المهام وتنفيذ الواجب وبما يضمن كرامة الإنسان الفلسطيني وصون حقوقه من جهة ومن جهة أخرى الحفاظ على هيبة رجل الشرطة وتقدير عمله الإنساني من قبل المواطن . .
وأضاف البيان انه قام بإلقاء هذه المحاضرة الاخ جمال حماد الديك امين عام اتحاد الفلاحين الفلسطينيين و عضو قيادة التعبئة و التنظيم  و بحضور المقدم محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة و الاعلام و المقدم بلال ابو العون المفوض السياسي لشرطة المحافظة  الرائد رامي حسان مدير مديرية التوجيه السياسي و الوطني في المحافظة
من جهته تحدث الاخ جمال  حماد عن اهمية الانتماء و الولاء للمؤسسة الامنية و للقيادة السياسية، مؤكدا على دور الشرطة في خدمة المواطنين، وان بناء علاقة جيدة و صريحة مع المواطنين يعد من اهداف المؤسسة الامنية، مضيفا ان نجاح الشرطة في توفير الامن و الامان للمواطن هم بحد ذاته  تعزيزا للولاء الوظيفي للمؤسسة وصولا لتحقيق الولاء و الانتماء للوطن.
من جانبه شكر العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة مديرية التوجيه السياسي والوطني على الجهود التي يبذلوها في تنظيم هذه اللقاءات والمحاضرات والندوات التي تعود بالفائدة الكبيرة على نفوس منتسبي جهاز الشرطة ، مثمنا دورهم في  رفع مستوى الولاء و الانتماء و تحليل و شرح المواقف السياسية بكافة المناسبات الوطنية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر