الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسبيها في أريحا

الشرطة تنظم محاضرة دينية لمنتسبيها في أريحا
تاريخ النشر: 2016/04/11 - 11:00 صباحا

أريحا - نظمت الشرطة اليوم  وبالتعاون مع التفويض السياسي و دائرة الافتاء بالمحافظة محاضرة دينية لمنتسبيها في  أريحا.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "ان المحاضرة جاءت  ضمن سلسلة من الفعاليات لشرطة المحافظة ، والتي من شأنها رفع المستوى الثقافي الديني لدى منتسبي المؤسسة الشرطية ، والذي يعود بالأثر الايجابي على أدائهم وعملهم والخدمة الشرطية ، وتساهم بتعزيز الثقة  ما بين الشرطة والمواطن في مختلف النواحي الدينية والاجتماعية ، بالاضافه للتوضيح عن أهمية الأحكام الشرعية في عدد من المجالات " .


واكد العقيد فواز طالب  مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار على حرص المؤسسة الشرطية  على حضور و تنظيم  المحاضرات الدينية الهادفة والتي من شانها ان تعزز روح التعاون والتكامل الفكري والديني عند رجل الشرطة وذلك لتحقيق رسالة ورؤية المؤسسة الشرطية في الشراكة المجتمعية والخدمة والحماية .

 

و تحدث الشيخ احمد شوباش مفتي المحافظة  عن طاعة ولي الامر وانها واجبه لما لها من اهمية عظيمة في تسيير امور العامه وانعكاسها على جودة العمل والاتقان وان الله سبحانه وتعالى حثنا في كتابة العزيز على هذا الامر حيث قال (اطيعوا الله واطيعوا الرسول واولي الامر منكم ).


وحضر اللقاء الاستاذ خليل عبده المفوض السياسي العام للمحافظة والرائد حسام سليمان المفوض السياسي لشرطة اريحا والنقيب ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر