الشرطة تنظم لقاء توعويا للأمهات في جمعية شباب الوطن الخيرية بطولكرم

الشرطة تنظم لقاء توعويا  للأمهات في جمعية شباب الوطن الخيرية بطولكرم
تاريخ النشر: 2016/04/11 - 10:40 صباحا

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم لقاء توعوية حول القضايا التي تهم الاسره والأحداث وسبل الوقاية منها  لعدد من الأمهات والعاملات في جمعية شباب الوطن الخيرية بطولكرم.

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان هذا اللقاء تم تنظيمه ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها وحدة حماية الاسره والأحداث بالتعاون مع فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة لعدد من مؤسسات المجتمع المدني وفعالياته وتستهدف هذه اللقاءات التي تنظم في الجمعيات النسوية للأمهات من منطلق تعزيز مبدأ الأمن مسؤولية الجميع ومن منطلق إشراك الأسرة وخاصة الأب والأم في تعزيز الأمن الأسري والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات الأحداث.

 

وتحدثت الملازم اول هويدا الجبالي من وحدة حماية الاسره والاحداث في شرطة المحافظة خلال اللقاء والتي ركزت حول التعريف بوحدة حماية الاسره والاحداث ووقاية الاطفال من التحرش والاعتداء و التوعية  بمخاطر الاستخدام الخاطيء للانترنت على الفرد والمجتمع لعدد من الأمهات وربات البيوت وتعريفهن بالمخاطر التي تواجه اطفالهن سواء داخل المدرسه او المنزل او أي مكان اخر مقدمه العديد من النصائح والارشادات التي تهم الابناء والاسره والمجتمع.

 

واثنت السيدة ناديه صوان مديرة الجمعية على الدور الشرطي الهام والبارز في حفظ امن وأمان المواطن من جهة والاهتمام في توعية وبث الثقافة التي يستقي منها الفائدة والمعرفة الأكيدة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر