الشرطة تنظم يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام بجمعية دار اليتيم العربي في طولكرم

الشرطة تنظم  يوما  ترفيهيا للأطفال الأيتام بجمعية دار اليتيم العربي في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/04/10 - 02:56 مساءا

طولكرم – نظمت الشرطة اليوم يوما ترفيهيا للأطفال الأيتام  بجمعية دار اليتيم العربي  في طولكرم بمناسبة يوم اليتيم العربي و الذي يصادف  الأسبوع الأول من شهر نيسان في كل عام .

 

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة  أن اليوم الترفيهي أقيم بحضور  العقيد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام وعدد من الضباط وبحضور المدير الإداري للجمعية رأفت ألقب ود. عبد الرحمن خضر مدير بنك القدس في طولكرم و أ. باسل كتانه مدير مركز المناهل الثقافي وعدد من الأعضاء و المرشدين والمرشدات  في الجمعية  ووفد من مركز المناهل، وتم خلال اليوم الترفيهي العديد  الفقرات الفنية التي  رسمت البسمة على اوجه الاطفال وتم خلاله تقديم الهدايا والحلويات للأطفال الأيتام.

 

من جانيه اكد العقيد جباره   أن هؤلاء الأطفال وان كانوا قد فقدوا الأب والأم فالشرطة الفلسطينية هي الحاضنة للجميع وترحب بهم في أي وقت وفي أي مناسبة وطنية أو دينية، وتحدث على ان الهدف من هذه الفعاليات رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة  من المجتمع  وأن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية  وفي إطار التواصل مع كافة شرائح  المجتمع المحلي ومشاركتهم في كافة المناسبات الوطنية والدينية لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية ولتعزيز وتوثيق الروابط بينهم في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار.


وشكر المدير الإداري للجمعية رأفت ألقب مؤسسة الشرطة على هذه أللفتة الكريمة تجاه الأيتام و التي تعزز من وجود الشرطة في المجتمع وتكسر الحاجز بين الشرطة والمواطن مؤكدا أن مبادرة الشرطة في تنظيم اليوم الترفيهي للترفيه عنهم ليست جديدة  على الشرطة فقد كان لهم فعليات سابقه حيث قدموا هدايا للأطفال في المركز وشاركوا في يوم فرح مع الأطفال أيضا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر