الشرطة تحيي يوم الطفل الفلسطيني مع الأطفال المرضى في الخليل

الشرطة تحيي يوم الطفل الفلسطيني مع الأطفال المرضى في الخليل
تاريخ النشر: 2016/04/05 - 11:20 صباحا

 الخليل - أحيت الشرطة اليوم فعاليات يوم الطفــل الفلسطيني وذلك بزيارة قسم الأطفال بالمستشفى الأهلي بمدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة،  بأنه وبمناسبة يوم الطفل الفلسطيني الموافق الخامس من شهر نيسان، فقد نظمت إدارة العلاقات العامة والإعلام والمفوض السياسي لشرطة الخليل وبالتعاون مع المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل زيارة لقسم الأطفال بالمستشفى الأهلي تخللها توزيع الألعاب والهدايا والورود على 30 طفلاً من المقيمين داخل المشفى .

 وقد قام المشاركون بزيارة لقسم الأطفال والجراحة داخل المستشفى يرافقهم دمية متحركة قدم بعض العروض الفكاهية والترفيهية للأطفال بالإضافة إلى توزيع بعض الألعاب والهدايا الرمزية والورود على جميع الأطفال المقيمين داخل المستشفى ومن ضمنهم عدد من أطفال قطاع غزة .

 من جانبهم أعرب أولياء الأمور عن بالغ فرحتهم بهذه الزيارة الرائعة والتي تدل على إحساس جهاز الشرطة وبلدية الخليل بمعاناتهم، متقدمين بجزيل الشكر والتقدير على هذه اللفتة الإنسانية .

 من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل على أهمية مثل هذه الفعاليات والتي تساهم وبشكل كبير في رحلة علاج هؤلاء الأطفال من خلال رسم البسمة على وجوههم، مؤكدً على مواصلة الجهود لإيصال رسالة الشرطة الهادفة إلى خدمة المواطنين والسهر على راحتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر