الشرطة تنظم سلسلة من محاضرات التوعية المرورية بمدارس الخليل

الشرطة تنظم سلسلة من محاضرات التوعية المرورية بمدارس الخليل
تاريخ النشر: 2016/04/03 - 12:43 مساءا

  الخليل - نظمت الشرطة اليوم سلسلة من محاضرات التوعية و الإرشاد المروري بعدد من مدارس جنوب محافظة الخليل بحضور و مشاركة 150طالب و طالبة. 

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه واستمرارا لجهود الشرطة في تكثيف الوعي المروري لدى طلبة المدارس , فقد نظمت شرطة المرور و بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام سلسلة من محاضرات التوعية المرورية في مدارس ذكور الصرة الأساسية وبنات بيسان الأساسية و ذكور دير سامت الأساسية وبحضور و مشاركة 150 طالب و طالبة" .


  وتحدث الملازم أول زياد اهديب مسئول قسم التوعية والإرشاد بشرطة المرور خلال المحاضرات عن الإشارات التي يعنى الطلبة بمعرفتها مثل ممر المشاة و الإشارات الضوئية , مستعينا بعدد من الأفلام الوثائقية والشواخص واللوحات التعريفية التي تشير إلى ممرات المشاة و إشارات قف لتسهيل استيعاب الطلبة لفحوى المحاضرات  . 


في المقابل رحبت إدارات هذه المدارس بالمحاضرات التي تنظمها الشرطة و التي تهدف لرفع المستوى الثقافي لدى الطلبة و التي من شانها الحفاظ على حياتهم أثناء مرورهم بالطرقات العامة, مطالبين بتكرار و تكثيف هذه المحاضرات لتعميم المعرفة على جميع الطلاب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر