مركز إصلاح وتأهيل أريحا يستضيف وفدا من وزارة العدل والمحامين الأمريكيين

مركز إصلاح وتأهيل أريحا يستضيف وفدا من وزارة العدل والمحامين الأمريكيين
تاريخ النشر: 2016/03/21 - 04:11 مساءا

أريحا- زار اليوم وفد مشترك مكون من 27 شخصا ضم ممثلين من وزارة العدل الفلسطينية ونقابة المحامين الأمريكيين لسيادة القانون وعدد من طلبة الجامعات الفلسطينية  مركز الإصلاح والتأهيل في مدينة أريحا، حيث كان في استقبالهم مدير المركز المقدم قدري صوافطة .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الزيارة تأتي في أطار جولة تدريبية مشتركة للمشاركين فيها ،  وللتعرف على الإجراءات في تطبيق القوانين المحلية والمعايير الدولية العامة لحقوق الإنسان ، والإجراءات المتبعة بشكل عام في مراكز الإصلاح والتأهيل والانظمه المعمول بها ".

 

و أكد المقدم صوافطة  على العلاقة والانفتاح مابين الشرطة والمجتمع المحلي، وقدم  عرضاً مصوراً وشرحاً كاملاً عن المركز وامتثاله للمعايير الدولية لحقوق الإنسان عبر البنية التحتية المتقدمة ، إًضافة للمعاملة القانونية والأخلاقية والإنسانية للنزلاء والنزيلات، كما قدم تصوراً شاملاً عن البرامج التأهيلية والتدريب للطاقم والنزلاء، وأيضاً المؤسسات الشريكة في تقديم برامج  التأهيل والدعم النفسي للنزلاء وهي التربية والتعليم والشؤون الاجتماعية وغيرها .

 

وتجول الوفد والمقدم صوافطة في عدد من أقسام المركز ، واطلع الوفد  على ورش العمل الصغيرة  التي تهدف لتدريب النزلاء والتي تشمل ورشة الفسيفساء وورشة الأشغال اليدوية والزراعية وغيرها من الأقسام الأخرى.

 

وحضر الجولة مدراء الأقسام في المركز وعدد من الضباط والمشرفين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر