الشرطة تشارك بزراعة الاشجار بمناسبة يوم البيئة الفلسطيني في سلفيت

الشرطة تشارك  بزراعة الاشجار بمناسبة يوم البيئة الفلسطيني  في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/03/17 - 05:13 مساءا

سلفيت -  شاركت الشرطة اليوم بزراعة الاشجار الحرجية و نباتات  الزينة بمناسبة يوم البيئة الفلسطيني  في حديقة بلدة  دير استيا بمحافظة سلفيت .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ان معالي رئيس سلطة جودة البيـــــــئة  م. عدالة الاتيرة  و عطوفة اللواء ابراهيم البلوي محافظ  محافظة سلفيت و  وضباط من شرطة المحافظة و عدد من مدراء الاجهزة الامنية و  مدراء المؤسسات الرسمية و الاهلية  و رؤساء  المجالس البلدية و القروية في محافظة سلفيت و منتسبي المؤسسة الامنية و الشرطية في المحافظة  و حشد من المواطنين ،  شاركوا  بزراعة اشجار حرجية و زينة في  الحديقة العامة ببلدة دير استيا  بمحافظة سلفيت .
مضيفا البيان ان المشاركة بهذه الفعالية انطلاقا من استراتيجية  الشرطة في التواصل مع كافة المواطنين و انطلاق من الشراكة المجتمعية  ،و تعميق الانتماء للارض ، وتأكيدا على ضرورة الاعتناء بها ، و العمل على زيارة رقعة الارض الخضراء و  المزروعة ، بهدف اضفاء الجمال الطبيعي عليها و المساعدة في ايجاد بيئة صحية  نظيفة يتمتع بها جميع المواطنين .

من جهته اكد العقيد  حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة ان المشاركة بهذه الفعالية جاء لتجسيد  مفاهيم العمل التطوعي والشراكة الحقيقية بين المؤسسة الشرطية و  كافة مؤسسات المجتمع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر