الشرطة تستضيف 60 طالبا من قسم القانون في جامعة الاستقلال

الشرطة  تستضيف 60 طالبا من قسم القانون في جامعة الاستقلال
تاريخ النشر: 2016/03/14 - 06:57 مساءا

أريحا- استضافت شرطة محافظة أريحا والأغوار اليوم أكثر من 60 طالب وطالبة من قسم القانون والعلوم الشرطية في جامعة الاستقلال ، حيث كان في استقبالهم العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة وبحضور الدكتور محمد نجاجره مدير مركز الخدمة المجتمعية والتعليم المستمر في الجامعة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات تبادل الزيارات ما بين الشرطة والمؤسسات العامة في المحافظة ، وإجراء مقابلات مع المسئولين من قبل الطلاب والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين بالإضافة لجولة في عدد من الأقسام والإدارات الشرطية".

ورحب العقيد طالب بالحضور والاساتذه المشاركين في الزيارة ، وقدم لهم شرحا وافيا عن الشرطة وإداراتها المتخصصة والمراكز التي تقدم الخدمة للجمهور على مدار الساعة ، فيما تحدث الدكتور نجاجره عن عدد من محاور وأهداف الزيارة وتبادل الخبرات والاطلاع مباشرة على عمل الشرطة وتفاني ضباطها وإفرادها في العمل العام والشرطة المجتمعية .

وأجرى الطلاب حواراً مفتوحاً مع العقيد طالب عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول الشرطة وبرامجها ، وزاروا لاحقا وحدة الشرطة الخاصة حيث التقوا بقائد الوحدة المقدم عنان كوع والذي قدم لهم شرحا عن وحدته ودورها في حفظ الأمن والنظام العام ، وتجولوا في عدد من أقسام الوحدة واطلعوا على التدريب المتقدم الذي تلقاه منتسبوا لوحده .

وتحدث أيضا في الزيارة من الجامعة مدير الأمن داود برغل و إيمان قنديل رئيس قسم الخدمة المجتمعية والأستاذ ابراهيم البطش رئيس قسم القانون والعلوم الشرطية و كفاح مناصره عضو هيئة التدريس والقائم بأعمال رئيس قسم علم الجريمة ، وقدموا شكرهم لمدير الشرطة العقيد فواز على الاستضافة وتبادل الخبرات مع الطلاب والتي تسهم في  نشر الوعي لديهم عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.
كما تحدث الرائد إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام عن عمل الشرطة المجتمعية ودورها في محاربة الجريمة قبل وقوعها ، وحضر الزيارة ونسق لبرنامجها النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام وعدد من الضباط .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر