الشرطه تستضيف وفد طلابي من جامعة بير زيت في زياره لمديرية شرطة طولكرم.

الشرطه تستضيف وفد طلابي  من  جامعة بير زيت في زياره لمديرية شرطة طولكرم.
تاريخ النشر: 2016/03/13 - 06:43 مساءا

طولكرم – استضافة الشرطة اليوم وفد طلابي من جامعة بير زيت في زيارة إلى مديرية شرطة محافظة طولكرم لتعزيز دور الاتصال والتواصل مع الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفد طلابي من جامعة بير زيت  بالتعاون مع مركز المناهل الثقافي   نظموا  زيارة لمديرية شرطة محافظة طولكرم  للتعرف على طبيعة عمل  الشرطة  ضمن المشاركة في دورة العلاقات العامة وفن الاتيكيت , وتهدف الزيارة إلى تعزيز دور الاتصال والتواصل مع المؤسسات وتطوير مهارة الاتصال والتواصل ونقل رسالة الشرطة في تعزيز ثقافة القانون لجميع فئات وشرائح المجتمع .  .
وكان في استقبالهم العقيد عزام جباره مدير شرطة  محافظة طولكرم والمقدم سامر الزيتاوي  مدير العلاقات العامة و الإعلام في شرطة المحافظة وضباط من شرطة المحافظة .

و رحب  العقيد جباره مدير شرطة المحافظة بالوفد مقدما لهم شرحا عن دور شرطة طولكرم في حفظ الأمن و الأمان و كيفية تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين  مؤكدا على دور الشراكة المجتمعية مابين الشرطة وفئات المجتمع المحلي في سبيل تعزيز ثقافة الامن والقانون.

و قام مدير العلاقات العامة و الإعلام المقدم سامر الزيتاوي بعمل جولة ميدانية للوفد الطلابي  على إدارات و  أقسام الشرطة  في مديرية شرطة طولكرم  لاطلاعهم على طبيعة عمل الشرطة ميدانيا  .

وبدورهم قام الطلبة بطرح بعض الأسئلة و الاستفسارات حول طبيعة عمل الشرطة  و تم الإجابة على جميع الأسئلة و الاستفسارات التي تقدم بها الوفد.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر