الشرطة تشارك في تنظيم نشاط ترفيهي لأسر الشهداء في طولكرم

الشرطة تشارك في تنظيم نشاط ترفيهي لأسر الشهداء في طولكرم
تاريخ النشر: 2016/03/12 - 07:10 مساءا

طولكرم – شاركت الشرطة اليوم في تنظيم نشاط ترفيهي لأبناء اسر الشهداء من محافظة بيت لحم بمدينة الميجا لاند الترفيهية والذي نظم بالتعاون مع مديرية السياحة والآثار في محافظة طولكرم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة إن المقدم مطيع شديد مدير فرع شرطة السياحة والمقدم سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة بشرطة طولكرم استقبلوا اسر وأبناء الشهداء من مدينة بيت لحم في المدينة الترفيهية الميجا لاند بطولكرم بحضور العقيد ركن/محمد حمودة قائد منطقة طولكرم والأخ مؤيد شعبان أمين سر حركة فتح وعدد من أعضاء الإقليم  و السيد مفيد صلاح مدير السياحة والآثار في محافظة طولكرم  و السيد ماهر غانم مدير عام الميجا لأند و أ. باسل كتانة  مدير مركز المناهل الثقافي  .
ويأتي هذا النشاط ضمن المسؤولية المجتمعية تجاه كافة فئات الشعب الفلسطيني وخاصة أبناء الشهداء وعائلاتهم ،وتكريما لهؤلاء الأشبال أبناء شهداء فلسطين محافظة بيت لحم ولرسم البسمة الدائمة على شفاههم والوفاء والعهد للشهداء على الحفاظ على زهراتهم وأشبالهم وحمايتهم فهم أمانة الشهداء لنا .
من جهته عبر الأخ فهمي الأعرج  عضو الأمانة العامة  للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين ،والذي عبر عن شكره لمؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم لتنظيمهم ومشاركتهم لهذا النشاط وشكر بشكل خاص إدارة الميجا لأند لاستضافتهم لهذا النشاط .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر