الشرطة تشارك في تنظيم يوم ترفيهي للأطفال ذوي الإعاقة في الخليل

الشرطة تشارك في تنظيم يوم ترفيهي للأطفال ذوي الإعاقة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/03/09 - 12:41 مساءا

 الخليل - شاركت الشرطة اليوم في تنظيم فعاليات ترفيهية للأطفال  ذوي الإعاقة، وذلك بالصالة الرياضية في مدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبهدف مساعدة الأطفال ذوي الإعاقة وتقديم سبل الدعم والمساندة لهم، فقد شاركت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة في تنظيم فعاليات ترفيهية لعدد من الأطفال ذوي الإعاقة والتابعين لعدد من الجمعيات الخيرية والمدارس الخاصة التي تعنى برعايتهم وذلك بحضور ومشاركة 200 طفل من ذوي الاعاقة .

وقد بدأت الفعاليات بتلاوة القرآن الكريم بصوت طالبة كفيفة مستعينة بنسخة من القرآن الكريم بلغة برل، أعقبة عزف السلام الوطني وتقديم الأطفال تحية العلم والبدء بعد ذلك بفقرات فنية ورياضية وثقافية شارك فيها كافة الأطفال وسط أجواء من الفرح والسرور التي عمت أرجاء الصالة.

وفي نهاية الفعاليات قامت كافة المؤسسات الشريكة بتوزيع الهدايا والميداليات على الأطفال الذي شاركوا في هذه الفعاليات متمنين لهم دوام التقدم والنجاح .

من جانبه أكد العقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة، على أهمية مثل هذه الفعاليات والنشاطات الخاصة بالأطفال ذوي الإعاقة كونها تساهم وبشكل كبير في إعادة دمجهم في المجتمع وتؤكد أيضاً على أن هذه الفئة من الناس هي جزء لا يتجزأ من مجتمعنا الفلسطيني ويجب علينا تقديم كل ما يلزم من إمكانيات لخدمتهم ومساعدتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر