الشرطة تستضيف اعضاء شبكة حماية الطفولة في طوباس

الشرطة تستضيف  اعضاء شبكة حماية الطفولة في طوباس
تاريخ النشر: 2016/03/03 - 12:48 مساءا

طوباس – استضافة الشرطة اليوم اعضاء شبكة حماية الطفولة من مختلف المؤسسات الاهلية والحكومية بمحافظة طوباس بمقر مديرية شرطة المحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة رحب بأعضاء شبكة  الطفولة بالمحافظة وأشار ان هدف المؤسسة الشرطيه هو تعزيز الاستقرار والشراكة و التواصل مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي ، و إن الشرطة على  استعداد  كامل للتعاون مع المؤسسات بكافة المواضيع التي تخص الطفل الفلسطيني ، مشيرا  الى ان المرحلة تحتاج إلى الإعداد الجيد لهؤلاء الأطفال ،  و مشددا على المسؤولية التي تقع على كافة فئات الشعب الفلسطينية ، و ان حقوق الطفل لا زالت تتعرض للانتهاكات والتجاوزات مطالبا بالوقت نفسه إلى مزيدا من التشبيك مع مختلف المؤسسات الرسمية و الأهلية.

وتم خلال اللقاء استعراض الخدمات التي تقدمها عدد من المؤسسات في مجال حماية الطفولة و مناقشة الصعوبات و التحديات التي تواجه الجهود المبذولة لحماية الأطفال .
مضيفا البيان  انه تم اعداد خطة شاملة لحماية الطفولة  ضمن برنامج شبكة حماية الطفولة في المحافظة وتخلل ايضا عدد من المداخلات لكل مؤسسة  بهدف النهوض بواقع الاطفال .
من جهتهم شكر اعضاء الشبكة مديرية الشرطة على حسن الاستقبال و على جهودها في حفظ الأمن وسعيها في نشر الثقافة الأمنية والمبادرات التي من شانها تعمل على تعزيز التعاون المشترك ما بين المجتمع و الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر