الشرطة تنظيم يوما مروريا و ترفيهيا لطلبة مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت

الشرطة تنظيم يوما مروريا و ترفيهيا  لطلبة مدرسة الامل الاساسية الخاصة في سلفيت
تاريخ النشر: 2016/02/29 - 12:04 مساءا

سلفيت – نظمت الشرطة اليوم  يوماً مرورياً و ترفيهيا  لطلاب و طالبات مدرسة الامل الاساسية الخاصة  وذلك ضمن نشاطاتها و فعالياتها  المشتركة مع المؤسسات التربوية بالمحافظة  لنشر التوعية الشرطية والأمنية و المرورية بين طلبة المدارس في محافظة سلفيت .
و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الفعالية تأتي في إطار تعزيز الشراكة المجتمعية من خلال إقامة العديد من النشاطات الترفيهية والرياضية و التوعوية لطلبة المدرسة و ايضا من اجل رفع مستوى الوعي المروري لدى طلبة المدارس ، و نشر الثقافة المرورية بينهم ، و اطلاعهم على عمل شرطة المرور ، و مشاركتهم في تنظيم حركة السير امام مدارسهم من خلال تشكيل فرق الامان على الطرق .
مضيفا البيان ان هذه الفعالية تضمنت قيام  ضباط  من اقسام العلاقات العامة و الاعلام  شرطة المرور و حماية الاسرة و الاحداث و المفوض السياسي   بتنظيم نشاط ترفيهي لطلبة المدرسة ، تضمن تنظيم مسابقات تعليمية  و رياضية ، و محاضرات بالتوعية و الثقافة الامنية  ،  ثم اقامة تدريب ميداني شمل ملاحظات وإرشادات نظرية وأخرى عملية على ارض الواقع بمساعدة عدد من ضباط المرور، حيث تم استعراض بعض السلوكيات الخاطئة و الصحيحة التي يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين و مشاة .
كما تخلل الفعالية التي سادها جو من الالفة و المحبة توزيع الحلويات على اطفال المدرسة التي ارتسمت علامات الفرحة و السعادة على وجهوهم .
من جهتها شكرت مديرة المدرسة مديرية الشرطة على هذا اليوم الترفيهي التعليمي المميز ، الذي من شانه ادخال الفرحة و السرور في نفوس طلبة المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر