الشرطة تنظم محاضرة توعية في روضة الأمل النموذجية في اريحا

الشرطة تنظم محاضرة توعية في روضة الأمل النموذجية في اريحا
تاريخ النشر: 2016/02/21 - 01:18 مساءا

 

أريحا- نظمت  الشرطة محاضرة توعية شرطية متكاملة تشمل عدة مواضيع لأطفال روضة الأمل التابعة لجمعية رعاية الأيتام الخيرية في محافظة أريحا والأغوار .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن الشرطة وبالتعاون مع الجمعية في مدينة أريحا  أطلقت برنامج يشمل التوعية في عدة مجالات مثل الاستخدامات السلبية للانترنت والمرور ومكافحة المخدرات والحماية الأسرية في كافة المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال " .
وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى انخراط الشرطة في جميع فعاليات التوعية الشرطية مع الجمعيات والمراكز النسوية والشبابية وحتى رياض الأطفال وفي مواضيع مهمة تهدف لنشر الوعي وجعل الجمهور شريكا أساسيا في الأمن والمسؤولية .

وقدم النقيب  إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  محاضرة تعريفية بالشرطة وإداراتها وأقسامها والخدمات التي تقدمها للمواطنين على مدار الساعة  24  ، وبأسلوب يتناسب والفئة العمرية للأطفال ،والمشاركة في مجموعه من الألعاب التعليمية الهادفة .

كما تحدث قواريق أيضا حول دور الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام والسهر على راحة المواطنين وتقديم الخدمة المميزة لهم على مدار الساعة ،وحضر هذا اللقاء مديرة الروضة جيهان عفانه  وعدد من المشرفات والمدرسات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر