الشرطة تنظم محاضرة في مدرسة بنات الفارعة الاساسيه بمخيم الفارعة في طوباس

الشرطة تنظم محاضرة في مدرسة بنات الفارعة الاساسيه بمخيم الفارعة في طوباس
تاريخ النشر: 2016/02/17 - 12:19 مساءا

طوباس – نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعويه حول ( مخاطر الانترنت و أجهزة الاتصال الحديثة ) لطالبات بنات الفارعه الاساسيه التابعه لوكالة الغوث بالمخيم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة،  أن ان الهدف من هذه المحاضره نشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية  و الشرطية  في صفوف الطلبة وطرق الاستخدام الآمنة لمواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الإنترنت وتعزز جملة من النصائح بشأن مواجهة الجرائم الإلكترونية، إضافة إلى جعل أبنائنا الطلبة شركاء فاعلين في الحفاظ على الأمن  .

وفي السياق نفسه استعرض المقدم مجاهد ربايعه مدير فرع العلاقات العامه والإعلام بالمحاضرة عن مخاطر وسلبيات الانترنت مبين للطالبات ان الانترنت سلاح ذو حدين ايجابي وسلبي موضحا لهن كيفية الابحار في عالم الانترنت بشكل امان وسليم بعيد عن كل الاخطار.

وأشار في المحاضرة الى المشاكل الاسرية والصحية والتعليمية التي تحدث عن سوء استخدام الانترنت، علاوة على تأثيرها الواضح في التحصيل الدراسي، موجها لهن عدد من النصائح و الإرشادات للوقاية من سوء استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة .

وتخلل المحاضره العديد من المداخلات والنقاشات من قبل الحضور والتي اثرت على الموضوع وركزت بمجملها على الابحار الامن في شبكة الانترنت.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر