الشرطة ومجلس محلي عناتا يبحثان سبل التعاون المشترك في ضواحي القدس

الشرطة ومجلس محلي عناتا يبحثان سبل التعاون المشترك في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/02/03 - 07:23 مساءا

ضواحي القدس- زار مدير شرطة محاظة ضواحي القدس العقيد حقوقي علي القيمري يرافقه السيد عبد صيام نائب محافظ محافظة القدس وعدد من ضباط مديرية الشرطة زاروا مجلس محلي عناتا وبحثوا سبل التعاون المشترك.


وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه كان باستقبالهم رئيس المجلس المحلي السيد طه نعمان ورئيس النادي الشبابي  السيد موسى خليل والسيد امين عليان امين سر الموقع والسيد احمد عليان من محافظة القدس وعدد من الشخصيات الاعتبارية من اهالي البلدة.


وأثمرت الزيارة عن وضع اليات وحلول لبعض الاشكاليات التي تواجه اهالي البلدة وبحث التعاون بما يخدم المصلحة العامة ويضمن الأمن والأمان للمواطنين قاطني البلدة.


واضاف البيان أن الزيارة  الذي استهلها نعمان  بالترحيب بالشرطة والثناء على دورها مؤكداً أهميتها في حفظ الأمن والنظام ثم أطلع العقيد القيمري على اهم المشكلات التي تواجه اهالي البلدة ومجلسها مضيفاً أن البلدة قطعت شوطا كبيرا في عملية  التطور ولازالت تسعى للمزيد.


وذكر البيان ان العقيد القيمري قام بجولة تفقدية داخل البلدة  وأكد على أهمية تواجد الشرطة المستمر والدائم في كل القرى والبلدات وأن ضرورة التواصل وعقد الشراكات المجتمعية مع مؤسسات المجتمع المحلي ومكافحة كافة انواع الجريمة وتقديم المخالفين للعدالة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر