الشرطة و مكتبة البلدية يتفقان على تنفيذ سلسلة فعاليات مشتركة في قلقيلية

الشرطة و مكتبة البلدية يتفقان على تنفيذ سلسلة فعاليات مشتركة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/01/28 - 06:27 مساءا

قلقيلية – إتفقت مديرية شرطة محافظة قلقيلية و مكتبة بلدية قلقيلية على تنفيذ سلسلة فعاليات مجتمعية مشتركة ما بين الطرفين في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قامت بها العقيد حقوقي نداء حنني نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية , ويرافقها المقدم معاذ جبر مدير إدارة العلاقات العامة والمقدم ناصر الشعيبي  نائب مدير إدارة المرور وعدد من الضباط في شرطة المحافظة , وكان في لقائهم وإستقبالهم أ. لينا شاور  رئيسة مكتبة بلدية قلقيلية وعدد من الموظفين والموظفات في المكتبة , وتم خلال الزيارة بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ما بين الطرفين , كما تم الاتفاق على تنفيذ وتنظيم سلسلة فعاليات  مجتمعية مشتركة ما بين الطرفين , ومنها تنظيم دورات ولقاءات وورشة عمل مشتركة , كما تم الاتفاق على إطلاق مشروع التوعية لبرنامج المحاضرات الشرطية التثقيفية والتي ستستهدف رواد ومنتسبي المكتبة وخاصة من الأطفال منهم , حول عدد من المواضيع ومنها في التوعية المرورية ومضار التدخين ومكافحة المخدرات والانترنت وعلاقة الشرطة بالمواطن وأهمية المحافظة على الآثار في وطننا .

وبدورها رحبت أ. لينا شاور بنائب مدير شرطة المحافظة وبالوفد المرافق لها , مقدمة شرحا تفصيليا عن عمل مكتبة البلدية وأدائها وطبيعة عملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين وخاصة روادها من الأطفال ، كما تحدثت عن الدور الهام الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المحلي في دعمها ومساندتها لأنشطة وفعاليات المكتبة , وخاصة خلال تنظيمها للمخيمات والنوادي وكذلك الخدمات التي تقدمها لروادها وزائريها .

ومن جانبها تحدثت العقيد نداء حنني عن الدور الهام والكبير التي تلعبه مكتبة البلدية , و من كافة النواحي التثقيفية والتوعوية ونشر ثقافة القراءة ما بين المواطنين وخاصة الأطفال منهم من رواد و زوار المكتبة , مشيدة بمكتبة البلدية ورئيستها وكافة موظفيها وموظفاتها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر