الشرطة و فعاليات بديا يبحثون الاستعدادات و سبل التعاون خلال المنخفض الجوي في محافظة سلفيت

الشرطة و فعاليات بديا يبحثون الاستعدادات و  سبل التعاون خلال المنخفض الجوي في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2016/01/25 - 04:00 مساءا

سلفيت - بحثت الشرطة اليوم و مؤسسات بلدية بديا سبل التعاون المشترك  والاستعدادات  الجارية لمواجهة تداعيات  المنخفض الجوي الحالي  و ذلك في محافظة سلفيت .
   جاء ذلك خلال استقبال العقيد حقوقي محمد سوالمه  مدير شرطة محافظة سلفيت و عدد من الضباط وفد من بلدية و مؤسسات  بديا في محافظة سلفيت ضم السيد سليمان طه رئيس البلدية و الاخ محمد عوض امين سر منطقة بديا التنظيمية و ياسر طه رئيس اتحاد نقابات عمال فلسطين في بديا و الاخ اياد سلام رئيس نادي شباب بديا الرياضي  و  عدد من اعضاء البلدية.
و ذكر  بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان هذه الزيارة  تهدف للوقوف عن كثب على آخر استعدادات مختلف المؤسسات في المحافظة و بخاصة في منطقة بديا  للمنخفض الجوي الحالي  ، و دراسة المعيقات التي قد تعترض عمل الأجهزة المختصة خلال هذه الفترة ، و العمل على أيجاد الحلول و البدائل المناسبة  ، من اجل  الحفاظ على  استمرارية  تقديم  أفضل الخدمات  لجميع المواطنين.
من جهته رحب العقيد حقوقي محمد سوالمه مدير شرطة المحافظة بالوفد الضيف، مؤكدا لهم ان الشرطة و بكافة مراكزها و اداراتها  قد اكملت  كافة الاستعدادات  للتعامل مع كافة الظروف المحتملة خلال المنخفض الجوي  ، و لن تدخر جهدا في الحفاظ على ارواح و ممتلكات المواطنين  ، مضيفا ان الشرطة على  اتم الاستعداد و على تواصل دائم و مستمر مع كافة الأجهزة الأمنية و الدفاع المدني و المحافظة و الهيئات المحلية لمواجهة الآثار المحتملة من المنخفض الجوي ، و التعامل معه بكل مسؤولية ، و لن تتوانى عن تقديم المساعدة لجميع الموطنين و بكافة الظروف.
و في السياق نفسه عبر رئيس البلدية سليمان طه والوفد المرافق عن  شكره وتقديره  و اعتزازه وكافة اعضاء المجلس البلدي فعاليات بديا والمنطقة لجهاز الشرطة الفلسطينية،و ما يقدمونه من خدمات جليلة لكافة المواطنين و بمختلف الظروف ،،مؤكدا على دور البلدية وكافة المؤسسات في دعم  جهاز الشرطة و اجراءاته المتخذة   من اجل الاستقرار العام في المنطقة و تقديم كل الامكانيات للتخفيف من اثار المنخفض الجوي المحتملة .
و في نهاية الزيارة قدم الوفد الضيف درعا تكريميا للسيد مدير شرطة المحافظة و لكافة منتبسي الشرطة  تقديرا لجهودهم المميزة و عملهم الدؤوب في الحفاظ على امن و امان كافة مواطني المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر