أريحا : الشرطة تعقد لقاء مجتمعي مع فعاليات الديوك و النويعمه

أريحا : الشرطة تعقد لقاء مجتمعي مع فعاليات الديوك و النويعمه
تاريخ النشر: 2016/01/25 - 12:36 مساءا


أريحا- عقدت الشرطة اليوم لقاءا مجتمعيا مع عدد من فعاليات الديوك الفوقا والنويعمه  بحضور رئيس المجلس المحلي حسام دريعات وعددا من الوجهاء و الشباب  في محافظة أريحا والاغوار.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان اللقاء عقد بحضور العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة وبحضور مدير فرع المرور المقدم محمود عطالله والرائد علاء الديك مدير المباحث و مدير العلاقات العامة والاعلام الرائد اياد دراغمه ونائبه النقيب ابراهيم قواريق , حيث رحب بهم و نوقش خلال اللقاء العديد من المحاور التي تهم الصالح العام ، وإطلاق المبادرات والشراكات المجتمعية الهادفة مع المؤسسات الشبابية والنسوية والجمعيات  .

و أكد العقيد طالب على العلاقة والانفتاح مابين الشرطة والمجتمع المحلي، وأشار الى ان الشرطة ماضية في برامجها الموجهة نحو المجتمع وبناء الشراكات للوصول للهدف الأسمى للشرطة وهو تحسين الحياة للمواطنين مع الاستمرار في تقديمها لكافة الخدمات الشرطية في كل مواقع الشرطة وفي إطار سيادة القانون وضمان حقوق المواطنين .

ومن جهتهم عبر المتحدثون عن امتنانهم لهذا اللقاء المفتوح مع الشرطة والذي تم خلاله بحث الكثير من النقاط والمواضيع التي تؤرق المجتمع وتتسبب ببعض الإشكاليات ودعوا للاستمرار في التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة وطنية للجميع .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر