الشرطة تنظم يوم مروري في مكتبة بلدية أريحا

الشرطة تنظم يوم مروري في مكتبة بلدية أريحا
تاريخ النشر: 2016/01/19 - 12:16 مساءا

أريحا- نظمت الشرطة اليوم ، يوم مروري  في مكتبة البلدية  في مدينة أريحا وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية ، وشارك فيها أكثر من 20 طفلا وطفلة .

 

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الفعالية التي أطلقها فرعي العلاقات العامة والمرور في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع إدارة المكتبة وتهدف للتدريب المروري المعتاد والتركيز على أمور السلامة التي تهم حياة الأطفال ، وافتتح اليوم نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب مدير فرع المرور المقدم محمود عطا الله " .

 

وشملت فعاليات اليوم ،محاضره مرورية قدمها الملازم أول رزق شكارنه، حيث قدم أيضا صوراُ لسلوكيات صحيحة وأخرى خاطئة يقوم بها مستخدمي الطريق من سائقين ومشاه ، كما قدم إرشادات للأطفال حول عبور الطريق وخاصة بالقرب من المدارس والمفترقات ومواقف السيارات  العامة والخاصة، وأدخلت الشرطة التدريب بالترفية والألعاب خلال التدريب اليومي الجديد.


وأشار العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة  إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات هو نشر التوعية للأطفال المشاركين في جميع المراكز والجمعيات ، وخاصة في مجال المرور وحماية الأسرة والمباحث ومكافحة المخدرات والتعريف بإدارات جديدة في الشرطة تخدم الأطفال وهي شرطة الأحداث، إضافة إلى نشر الوعي القانوني والتصرفات الحميدة .

 

وأكدت مديرة المكتبة مي هلال عن أهمية التدريب المروري للأطفال ، وأشارت أن هذا التدريب يهدف لحمايتهم من الحوادث المرورية.

 

وحضر إطلاق هذه الفعالية النقيب ابراهيم قواريق نائب مدير فرع العلاقات العامة عدد من المدرسات والمشرفات في المكتبة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر