الشرطة ومكتبة بلدية أريحا يطلقان برنامج الأنشطة الشتوية

الشرطة ومكتبة بلدية أريحا يطلقان برنامج الأنشطة الشتوية
تاريخ النشر: 2016/01/18 - 01:36 مساءا

أريحا – أطلقت الشرطة ومكتبة بلدية أريحا اليوم برنامجا مكثفا بعنوان ” التوعية الشاملة ” في مخيم شتوي نظمته المكتبة ضمن نشاطاتها لهذا العام .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “ان هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها و يتصف بها المشاركون  ، ونماذج أخرى يجب تعديلها و الابتعاد عنها أحيانا ، ويستهدف هذا البرنامج 40 طفلا وحدثا أعمارهم مابين الرابعة و السادسة عشرة ذكورا و إناثا ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام من المحاضرات و التوجيهات والرحلات والزيارات الميدانية ” .
وقدم مدير فرع مكافحة المخدرات المقدم لطفي اشتيه محاضرتين في أولى لقاءات البرنامج حول الشرطة ودورها في العديد من المجالات منها مكافحة المخدرات ، حيث تحدث أيضا عن مخاطر التدخين وأثره الصحي السلبي على الأطفال .
وأشار مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب إلى أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال المشاركين في جميع المخيمات الشتوية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات نتطرق لها أول مرة مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي و الاتصاف بالأخلاق الحميدة ، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة ، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .

ورحبت مديرة المكتبة مي أبو هلال بهذه المبادرة الشرطية والتي حضرها نائب مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة أريحا النقيب ابراهيم قواريق ،وأكدت إنها ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات والتي ستعقد خلال الفترة الحالية , حيث سيقدم ضباط آخرين من الشرطة حول حماية الأسرة والطفل والمرور ومكافحة المخدرات وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية.
وحضر إطلاق هذا المشروع أيضا  طاقم المكتبة و عدد من المتطوعين و المتطوعات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر