الشرطة ومركز الطفل يطلقان برنامج الأنشطة الشتوية

الشرطة ومركز الطفل  يطلقان برنامج الأنشطة الشتوية
تاريخ النشر: 2016/01/17 - 11:46 صباحا

أريحا – أطلقت الشرطة ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم الأحد برنامج الأنشطة التوعوية مع أطفال المركز ضمن أنشطته الشتوية لهذا العام .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “أن هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها و يتصف بها المشاركون  ، ونماذج أخرى يجب تعديلها و الابتعاد عنها أحيانا ، ويستهدف هذا البرنامج 40 طفلا أعمارهم مابين التاسعة و السادسة عشرة ذكورا و إناثا ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام من المحاضرات و التوجيهات والزيارات الميدانية ” .
وافتتح المشروع  مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب ومديرة المركز نادرة المغربي ، حيث شاركوا مع الأطفال بعدة أنشطة في اليوم الأول شملت الرسم وزراعة الأشجار والورود داخل المركز ، وغيرها من الأنشطة المساندة .
وأشار العقيد طالب إلى أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال المشاركين في الأنشطة الشتوية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي و الاتصاف بالأخلاق الحميدة ، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة ، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .
ورحبت مديرة المركز نادرة المغربي بهذه المبادرة الشرطية والتي حضرها مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد  إياد دراغمة ،وأكدت إنها ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات والتي ستعقد خلال الصيف الحالي , حيث سيقدم ضباط آخرين من الشرطة حول حماية الأسرة والطفل والمرور ومكافحة المخدرات وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية.
وحضر إطلاق هذا المشروع أيضا  طاقم المركز و عدد من المتطوعين و المتطوعات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر