رئيس محكمة البداية و الصلح يشيد بأداء الشرطة في قلقيلية

رئيس محكمة البداية و الصلح يشيد بأداء الشرطة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2016/01/14 - 04:56 مساءا

قلقيلية – أشاد القاضي أ. كمال جبر  رئيس محكمة بداية وصلح قلقيلية بالدور الكبير الذي تقوم فيه شرطة قلقيلية في انجاز القضايا وسلامة الإجراءات القانونية أثناء تأديتها لوظائفها ومهامها وسرعة انجاز تلك القضايا وإحالتها الى المحكمة ضمن القانون في قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها  مدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك ويرافقه عدد من الضباط , من مدراء الإدارات والأقسام والمراكز لمحكمة البداية والصلح و النيابة العامة في قلقيلية , ولقائه برئيس محكمة بداية وصلح قلقيلية ورئيس النيابة العامة وعدد من القضاة وكلاء النيابة العامة في قلقيلية .

وأعرب القاضي . أ. كمال جبر  عن إرتياحه لعمل كافة إدارات وأقسام الشرطة وخاصة قسمي التحقيق و الشرطة القضائية , موضحا أن الملفات التي تحول الى القضاء مكتملة من كافة النواحي القانونية دون أن يشوبها أي نقص , مما يسهل على القضاء انجاز هذه القضايا في فترة زمنية قصيرة , كما شكر القاضي مديرية شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها على التعاون وسرعة الحضور من أجل الشهادة لانجاز القضايا بالسرعة الممكنة .

ومن جانبه أكد العقيد حقوقي موسى يدك أن مديرية شرطة محافظة قلقيلية , تعمل لإنجاح القضاء و خاصة خلال توفير الأمن و الحماية اللازمة , وسرعة تنفيذ المذكرات القضائية الصادرة من المحكمة , من أجل أن يأخذ القضاء دوره العادل والفعال في تطبيق القانون , مشددا على العلاقة القوية والمتينة والمنسجمة والمميزة ما بين مؤسسة الشرطة والقضاء الفلسطيني  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر