الشرطة والشؤون الاجتماعية والخدمات الطبية العسكرية يبحثان سبل التعاون المشترك في طوباس وسلفيت.

الشرطة والشؤون الاجتماعية والخدمات الطبية العسكرية يبحثان سبل التعاون المشترك في طوباس وسلفيت.
تاريخ النشر: 2016/01/13 - 02:18 مساءا

محافظات _  بحث  اليوم  وفد من مديرية شرطة طوباس مع مديرية الشؤون الاجتماعية في المحافظة، سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطنين في محافظة طوباس .

جاء ذلك، خلال زيارة قام بها نائب مدير شرطة المحافظة المقدم أيمن زغلول يرافقه عدد من ضباط الشرطة إلى مديرية الشؤون الاجتماعية، وكان في استقبال الوفد السيد رائد نزال مدير مديرية الشؤون الاجتماعية   في المحافظة وعدد من الموظفين.

وذكر  بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة والتعاون المشترك من اجل التسهيل على المواطنين، وفي سبيل الرقي بالعمل بأفضل مستوى، مضيفا انه تم بحث عدد من القضايا المشتركة وخاصة العمل المشترك الذي تقوم به أدارة حماية الاسرة والإحداث مع الشؤون الاجتماعية وكذلك لجنة حماية الشبكة المشكلة من عدد من المؤسسات ذات الصلة .                                                                                                                   

وفي سياق اخر  بحث اليوم وفد من الخدمات الطبية العسكرية مع مديرية شرطة محافظة سلفيت، سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة  طبية ممكنة للعسكريين وذويهم في المحافظة .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم الدكتور عزمي عمير مدير الخدمات الطبية في المحافظة  والوفد المرافق له من الخدمات الطبية الى  مديرية شرطة المحافظة، وكان في استقبال الوفد  مدير شرطة المحافظة  العقيد  حقوقي محمد سوالمه و عدد من الضباط .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الزيارة تأتي لتأكيد وتوطيد التعاون ما بين الطرفين، من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين سواء مدنيين او عسكريين، وايضا الوقوف على اهم الملاحظات و المشاكل التي قد تعتري العمل المشترك وخاصة فيما يتعلق بإجراءات الفحص الطبي للمواقيف .

من جابنه اكد المقدم دكتور عزمي عمير مدير الخدمات الطبية على  عمق العلاقة والتنسيق الدائم  بين الخدمات الطبية وشرطة المحافظة،  مضيفا ان الخدمات الطبية العسكرية تسعى دائما الى  تقديم الخدمة الصحية الافضل، ومتابعة ذلك لكافة  منتسبي الأجهزة الأمنية في المحافظة،  إضافة إلى تنظيم المحاضرات و ورشات العمل المشتركة مع جهاز الشرطة، والتي تهدف إلى بث التوعية الصحية حفاظا على صحة  منتسبي المؤسسة الامنية والشرطية  في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر