الشرطة تطلق برنامجاً للتوعية في المخيمات الشتوية في أريحا

الشرطة تطلق برنامجاً للتوعية في المخيمات الشتوية في أريحا
تاريخ النشر: 2016/01/12 - 03:59 مساءا

أريحا- أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم، برنامجاً للتوعية الشرطية المتكاملة في عدد من المخيمات الشتوية في المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا البرنامج يأتي في إطار الأنشطة التي تنفذها الشرطة  وبالتعاون مع عدد من المداس الخاصة والجمعيات والمراكز الشبابية في هذه الفترة، وهي تهدف لنشر الوعي للمشاركين في المخيمات من الشباب والأطفال وفي عدد من المجالات المهمة لهم.

وأطلق البرنامج اليوم من المخيم الشتوي الذي تنظمه جمعية رياضات الجبال في المشروع الإنشائي العربي في مدينة اريحا وبمشاركة عشرات الطلاب والطالبات من مدرسة رواد الغد الخاصة، حيث افتتح المخيم بحضور مدير التربية الأستاذ محمد الحواش.

ومثل مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب كل من المقدم عنان كوع قائد وحدة الشرطة الخاصة والرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام وأيضا مهدي القواسمه مشرف المخيم،  وشملت أولى المحاضرات  تعريفاً بالشرطة وأهدافها وبرامجها وتشكيلاتها ومحاور أخرى، حيث قدم المحاضرات الرائد دراغمه والمفوض السياسي لشرطة المحافظة الرائد حسام سليمان .

وأشاد الحواش بمستوى الشراكة والتنسيق ما بين الشرطة والمؤسسات في المحافظة وخاصة مع التربية والتعليم وفي كثير من المجالات أهمها التوعية الشرطية والأمنية والمبادرات الهادفة .


وحضر فعاليات الافتتاح مع المتابعة اليومية الرائد عثمان غوادره مدير غرفة العمليات في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الشرطة والمحاضرين والمشرفين من مدرسة رواد الغد .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر