مفتي قوات الأمن : (تعاون المواطن مع الشرطة واجب ديني واخلاقي ووطني )

مفتي قوات الأمن  :  (تعاون المواطن مع الشرطة واجب ديني واخلاقي ووطني  )
تاريخ النشر: 2016/01/11 - 01:37 مساءا

طولكرم ا – اكد فضيلة الشيخ محمد صلاح مفتي قوات الامن الفلسطيني على ان تعاون المواطن مع الشرطة و اجب ديني و اخلاقي و وطني و ان الخدمه التي يقدمها منتسبي الشرطة للمواطن الفلسطيني هي عباده و امانه في اعناقنا و واجب علينا الحفاظ عليها   جاء ذلك خلال محاضره دينية نظمتها شرطة محافظة طولكرم  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ان العقيد عزام جباره مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات  استقبلوا  سماحة الشيخ صلاح في مديرية شرطة محافظة طولكرم و رحب العقيد جبارة بسماحتة و شكره على التعاون الدائم و المتواصل بتقديم المحاضرات الدينية لمرتبات الشرطة ، كما اطلع العقيد جباره الشيخ صلاح على دور الشرطة في توفير الامن و الامان للمواطن  .

و تحدث  الشيخ صلاح خلال اللقاء مع عدد من منتسبي شرطة المحافظه  ان الامن من اعظم نعم الله على عباده بعد الايمان والذي يشكل اهم الاسباب الرئيسيه للاستقرار السياسي والاقتصادي لدولة فلسطين كما يؤثر على مصالح الحياه بشكل اساسي ومن الواجب علينا جميعا مدنيين وعسكريين التعاون من اجل ترسيخ الامن والاستقرار في ارض فلسطين.

واكد فضيلته أن تعاون المواطن مع الشرطة كونه واجب  ديني وأخلاقي ووطني تمثل ذلك  في ابلاغ الشرطة عن أي اعتداء او حادث سرقه أو أي جريمة وعدم التستر على الفاعلين، وان حماية أرواح وممتلكات المواطنين أمانه في أعناقنا والشرطة أمناء عليها وإحياء هذه النفس عليه اجر عظيم .
وبين فضيلته ان مسؤولية حفظ الامن والاستقرار في المجتمع لايمكن ان تتم مالم تكن هناك علاقه مميزه بين كافة سواعد المؤسسة الامنيه وافراد المجتمع التي تقوم على مبدا الشراكة والمسؤولية لتحقيق الأهداف المنشودة من اجل بيئة أمنه ومستقره.

بدوره قدم العقيد جبارة شكره لفضيلة المفتي على حضوره و طالبه بضرورة التعاون مع الشرطة لتقديم المزيد من المحاضرات لإفراد الشرطة من اجل زيادة الوعي و الثقافة الدينية و التعرف على الأحكام الشرعية المرتبطة بالحياة اليومية و العلمية لعناصر الشرطة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر