تحت شعار (الصحة والآمن) الشرطة تزور مستشفى طوباس التركي الحكومي بطوباس

تحت شعار (الصحة والآمن) الشرطة تزور مستشفى طوباس التركي الحكومي بطوباس
تاريخ النشر: 2016/01/11 - 11:27 صباحا

طوباس – قام اليوم وفد من شرطة محافظة طوباس  بزيارة لمستشفى طوباس التركي الحكومي حيث ضم الوفد المقدم ايمن زغلول نائب مدير شرطة المحافظة والمقدم مجاهد ربايعه مدير فرع العلاقات العامه والإعلام ومدير الحراسات المقدم رياض عباس حيث كان باستقبالهم الدكتور محمد سماره مدير عام المستشفى التركي الحكومي وعدد من موظفي المستشفى .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة إن هذه الزيارة تأتي كمبادرة مجتمعيه من الشرطة تجاه المواطنين في المحافظة وخاصة المرضى حتى يشعر المواطن بالراحة والطمأنينة ، مضيفا البيان انه تم القيام بجولة تفقديه بالمستشفى  والالتقاء بالمواطنين والموظفين والمرضى وتقديم الورود لهم.
من جانبه أشار المقدم ايمن زغلول نائب  مدير شرطة محافظة طوباس إن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات ، وتعمل على تبادل وجهات النظر والخبرات  والاستشارات  ، وآلية متابعة الناحية الامنيه للمستشفى من خلال تعزيز المستشفى بطاقم من ضباط الشرطة وعلى مدار الساعة لتوفير كامل الأجواء الهادئة والمريحة  للمواطنين .
من جهته ثمن الدكتور محمد سماره مدير عام المستشفى  دور الشرطة  المميز في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والالتزام بالقانون داخل المجتمع وأكد على الدور الريادي للشرطة وإنجاح وتقدم المسيرة الطبية وخاصة مستشفى طوباس الحكومي الذي يقدم الخدمة لكافة المواطنين على مستوى المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر