الشرطة والتوجيه السياسي يخرجان دورة اللغة العبرية في ضواحي القدس

الشرطة والتوجيه السياسي يخرجان دورة اللغة العبرية  في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2016/01/10 - 11:36 صباحا

ضواحي القدس: انهت الشرطة اليوم دورة للغة العبرية لمنتسبي شرطة ضواحي القدس عقدت في مديريتها بالتعاون مع التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة.

وجاء في بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة ضواحي القدس بالتعاون  مع التوجيه السياسي في محافظة رام الله والبيرة خرجت اليوم دورة في اساسيات اللغة العبرية عقدت في مديرية الشرطة وضمت 13 ضابط وصف ضابط وفرد من منتسبي المديرية واستمرت لمدة 16 ساعة اشرف عليها  الاستاذ جمال منصور ً.
وذكر البيان ان حفل التخريج حضره اللواء عدنان اللضميري مدير التوجيه السياسي العام والمتحدث الرسمي باسم المؤسسة الامنية والعقيد علي القيمري مدير شرطة المحافظة والأخ ناصر نمر مدير التوجيه السياسي لمحافظة رام الله والبيرة والأستاذ جمال منصور معلم اللغة العبرية وعدد من مدراء الادارات والأقسام وخريجي الدورة.
وأضاف البيان ان العقيد القيمري أكد في كلمته الترحيبية على التعاون والتنسيق الكاملين مع كافة اذرع المؤسسة الأمنية في كافة المجالات الأمنية والجنائية والمجتمعية التدريبية لما فيه تحقيق التقدم والرقي بهذه الأذرع كاملة.
وبذات السياق ابرق اللواء الضميري  شكره وثناءه للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية الذي فتح الأبواب للعمل وتعزيزي الانتماء للمؤسسة وللوطن وتحدث عن أهمية تعلم اللغة العبرية لما فيه من اهمية في تحليل الأخبار ومعرفة الحقائق ولضباط الشرطة الذين يتعاملون في كثير من الأحيان مع وثائق مكتوبة بهذه اللغة مثل وثائق المركبات والمستشفيات وغيرهما.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر