مفتي قوى الأمن الفلسطينية يلتقي بمرتبات الشرطة في اريحا

مفتي قوى الأمن الفلسطينية يلتقي بمرتبات الشرطة في اريحا
تاريخ النشر: 2016/01/06 - 12:31 مساءا

اريحا – التقى مفتي قوى الأمن الفلسطينية الشيخ محمد سعيد صلاح اليوم في مدينة اريحا بمرتبات شرطة محافظة اريحا والاغوار حيث كان في استقباله نيابة عن مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب كل من المقدم لطفي اشتيه مدير فرع مكافحة المخدرات والرائد اياد دراغمه مدير العلاقات العامة والاعلام .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام  في الشرطة " ان اللقاء نظم في مديرية الشرطة حيث حضره المفوض السياسي في شرطة المحافظة الرائد حسام سليمان و مدراء الإدارات والأقسام ونوابهم وعدد من الضباط ، وتحدث الشيخ صلاح عن عدد من المواضيع الدينية وركز في لقائه على موضوع الأمانة وقدسية العمل الشرطي " .
وأكد المفتي على ان الإجراءات التي تقوم بها الشرطة في مكافحة المخدرات وتنظيم المرور وغيرها لهي مدعاة للفخر والاعتزاز ، لان درء المخاطر يحمي المجتمع من الآفات التي تكون بسيطة في بداياتها وما تلبث ان تصبح خطرة إذا لم تعالج في مهدها وفي إطار شمولي مع المجتمع ومنع الجرائم قبل وقوعها .
وقدم الشيخ صلاح شكره لمدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله لاحتضانه للمبادرات الدينية ونشر الوعي الديني في صفوف مرتبات الشرطة في جميع المحافظات ، ودعا للاستمرار في المبادرات والعمل الشرطي المميز في مجال تقديم الخدمة وتوفير الأمن والحماية .


وأجاب المفتي في نهاية اللقاء عن عدد من استفسارات وأسئلة الحضور والتي تركزت حول المهام اليومية والتواصل مع المواطنين وغيرها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر