النائب العام المساعد يشيد بأداء الشرطة في الخليل

النائب العام المساعد يشيد بأداء الشرطة في الخليل
تاريخ النشر: 2016/01/04 - 03:44 مساءا

  الخليل - أشاد اليوم عطوفة النائب العام المساعد الدكتور أحمد براك بدور الشرطة وأدائها البارز في حفظ الأمن والنظام بمحافظة الخليل .

 

  وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأن وفداً من مكتب النائب العام ضم الدكتور أحمد براك مساعد النائب العام والأستاذ أشرف مشعل رئيس النيابة العامة في الخليل والأستاذ مجدي الربعي رئيس النيابة , قد زار مديرية شرطة محافظة الخليل والتقوا بالعقيد محمد تيم مدير شرطة المحافظة " .

 

  وقد رحب العقيد تيم بالوفد الزائر , مؤكداً سعي الشرطة الدائم لفرض الأمن والنظام وخدمة المواطنين في محافظة الخليل , مشيراً إلى أن العام الماضي قد شهد انجازات عظيمة على صعيد فرض الأمن والحد من الجريمة والمظاهر السلبية ومن ضمنها ظاهرة المركبات غير القانونية وانتشار المخدرات والقبض على المطلوبين للعدالة .

 

  من جانبه أشاد الدكتور براك بالجهود العظيمة والجبارة التي تبذلها شرطة محافظة الخليل في سبيل حفظ الأمن والنظام العام وبسط سيادة القانون وخدمة المواطنين في محافظة الخليل وذلك بالرغم من الممارسات التي ينتهجها الاحتلال والتي تؤثر على عمل جهاز الشرطة وانجازاته على أرض الواقع , معبراً عن تقديره الكبير لمدى المهنية التي تنتهجها الشرطة في التعامل مع الجمهور والتي من شأنها أن تساهم في حماية حقوق المواطنين وصون كرامتهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر